LifeVacKsaLifeVacKsaLifeVacKsa

سياسة الإستبدال-الإرجاع | LifeVacksa

سياسة الاستبدال والإرجاع | LifeVacksa

نأمل أن تستمتع بالتسوق مع ميزات سياسة الإرجاع والإلغاء أو الاستبدال والمطابقة للوائح والأنظمة السعودية:

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك في نفس الحالة التي استلمته بها ، غير ملبوس أو غير مستخدم ، مع العلامات ، وفي عبوته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى إيصال أو إثبات الشراء.
لبدء الإرجاع ، يمكنك الاتصال بنا على support@LifeVacKsa.com . إذا تم قبول إرجاعك ، فسنرسل لك ملصق شحن مرتجعات ، بالإضافة إلى إرشادات حول كيفية ومكان إرسال الطرد الخاص بك. لن يتم قبول العناصر المرسلة إلينا دون طلب الإرجاع أولاً.
يمكنك دائمًا الاتصال بنا لطرح أي سؤال على support@LifeVacKsa.com .

 

الأضرار والمشكلات

يرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا على الفور إذا كان العنصر معيبًا أو تالفًا أو إذا تلقيت العنصر الخطأ ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.

 

 

ما هي شروط عملية إرجاع أو استبدال المنتجات؟

  1. إثبات عملية الشراء (رقم الطلب، الفاتورة، إلخ) وإرفاقها مع المنتج المرتجع.
  2. أن يكون المنتج المراد إرجاعه في حالته الأصلية عند الشراء دون نقص أو تخريب أو أن يكون مجرباً لمرات عديدة.
  3. طريقة استرداد قيمة المنتج التي تناسبك، وأي معلومات إضافية مترتبة على ذلك (رقم إثبات الشخصية كمثال في حالة الاسترداد النقدي).
  4. في حالة الدفع عن طريق مدى أو البطاقات الائتمانية، سيتم إرجاع المبلغ لحساب العميل عن طريق التحويل البنكي.
  5. برجاء الاتصال بخدمة العملاء خلال 24 ساعة في حالة استلام منتج تالف/غير مكتمل خلال عملية الشحن، في هذه الحالة يتم إرجاع جميع المنتجات بالإضافة إلى الهدايا المجانية المرفقة، إذا لم يتم إرجاع كافة المنتجات، سيتم رفض عملية الإرجاع.
  6. سنقوم بفحص المنتج المراد إرجاعه، فإذا اتضح عدم وجود أية أضرار ناتجة عن سوء الاستخدام، سيتم استرداد قيمة المنتج بالطريقة المناسبة لك، وسيتم الرد خلال مدة أقصاها 5 أيام من استلام الفريق المختص للمنتج المرتجع.

إذا وُجد خلال عملية الفحص أنّ المنتج المُراد استرجاعه خالٍ من السبب المذكور في طلبك، لن يتم استرداد القيمة وسيتم إرجاع المنتج إليك.



 

التبادلات

أسرع طريقة لضمان حصولك على ما تريد هي إرجاع العنصر الذي لديك ، وبمجرد قبول الإرجاع ، قم بإجراء عملية شراء منفصلة للعنصر الجديد.

 

 

المبالغ المستردة

سنقوم بإعلامك بمجرد استلامنا وفحص المرتجعات الخاصة بك ، وسنخبرك إذا تمت الموافقة على رد الأموال أم لا. إذا تمت الموافقة ، فسيتم رد أموالك تلقائيًا باستخدام طريقة الدفع الأصلية. يرجى تذكر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يقوم البنك أو شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك بمعالجة رد الأموال وإرسالها أيضًا.

 

الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
لا تتوفر عناصر كافية. فقط [max] اليسار.
أضف إلى قائمة الامنياتتصفح قائمة الرغباتإزالة قائمة الرغبات
عربة التسوق

عربة التسوق فارغة.

العودة إلى المتجر

إضافة مذكرة الطلب تحرير مذكرة الطلب
أضف قسيمة

أضف قسيمة

سيعمل رمز القسيمة على صفحة الخروج