الاختناق أمر شائع في جميع البلدان وخاصة لدى الأطفال، وذلك لرغبتهم في تجربة أغلب الأشياء الملموسة، حيث يحدث الاختناق عندما تسد الحلق قطعة من الطعام أو جسم غريب، وقد يحدث الاختناق للبالغين كذلك أثناء تناول الطعام القاسي أو عند عدم المضغ بشكل جيد، وعندما يستنشقون الأبخرة أو من الأكل أو الشرب بسرعة.

لذلك يمكننا أن نرى أن الاختناق ليس نتيجة التقدم في السن، إذ لا توجد فئة عمرية محددة له، وقد يشكل الاختناق خطورة على حياة المصاب أو يمر الحدث بشكل يسير ويتم تجاوزه.

سواء حدث ذلك للأطفال أو البالغين أو كبار السن، فيجب عليك مواجهة الحدث باستخدام جهاز مضاد للاختناق lifevac فستواجه حالة طارئة من الاختناق، هناك أشياء يمكنك فعلها لضحايا الاختناق. 

 

فيما يلي الخطوات التي يمكنك اتخاذها عندما تلاحظ الاختناق:

  • قف خلفهم قليلًا.
  • اضرب كتف المصاب خمس مرات بشكل خفيف.
  • تأكد أنه تم خروج الجسم العالق.
  • إذا لم يخرج العالق فحينئذٍ تبدأ باستخدام جهاذ انقاذ الاختناق للحالات الطارئة lifevac.

ما هو جهاز انقاذ الاختناق المحمول  LifeVac؟

إنه من الأفضل أن يكون لديك جهاز لإنقاذ الحياة جهاز انقاذ الاختناق المحمول  LifeVac .

LifeVac  هو جهاز إنقاذ للحياة حاصل على براءة اختراع

إنها الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة طفل أو بالغ أثناء حالة الاختناق الطارئةنظرًا لعدد الأشخاص الذين يموتون من حالات الطوارئ الاختناق ، هي أداة تساعدك على الراحة بسهولة لأنها متاحة لتقليل فعالية الاختناق.

كيف يعمل LifeVac؟

يعمل LifeVac عن طريق غلق الهواء لمنع الهواء من دفع الطعام أو الأشياء إلى أسفل . عندما تضع LifeVac على الفم والأنف ، فإنه يخلق ختمًا. ثم يمنع الصمام أحادي الاتجاه الهواء من تحريك الطعام إلى أسفل عند الضغط عليهيمكنك بعد ذلك السحب لعمل شفط أحادي الاتجاه لإزالة الطعام أو الشيء العالق في ثانية.

لماذا أحتاج إلى LifeVac؟

وجود جهاز انقاذ الاختناق المحمول LifeVac مثل وجود الماء في منزلك، يمكن أن يتسبب الماء أو الطعام أو حتى الأبخرة في الاختناق، هذه أشياء لا يمكنك تجنبها، إنه أسوأ إذا كان لديك أطفال، فرص الأطفال الصغار في وضع أجسام غريبة في أفواههم عالية، حيث يقوم الأطفال بالتجربة لمجرد أن يبدؤون في الزحف والتحرك، ويضعون المزيد من الألعاب في أفواههم، أكثر مما يضعون طعامًا حقيقيًا، تقول العديد من الأمهات أنه بغض النظر عن مدى حرصهن، فقد تعرضن لنوبة اختناق مع أحد أطفالهن، هذا أمر خطير عندما لا يوجد جهاز يمنع ذلك من أن يكون تجربة مهددة للحياة.

ما السبب الرئيسي لشراء جهاز إنقاذ الاختناق المحمول LifeVac

  • آمن وفعال: أثبتت العديد من الاختبارات السريرية على LifeVac أنه آمن للاستخدام، ثبت أن LifeVac فعال للغاية وثبت استخدامه أثناء حالات الاختناق الطارئة، كما أنه مُعتمد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) وهو جهاز إزالة مجرى الهواء الوحيد في العالم الذي يمكنك الوثوق به،
  • سهل الاستخدام: برنامج LifeVac سهل الاستخدام للغاية، ما عليك سوى أن تضع، تسحب، وتدفع لإنقاذ حياة في ثوان.
  • يعمل على كل من البالغين والأطفال: يعمل LifeVac على كل من البالغين والأطفال في تصميم هذا الجهاز يمكن لكل فئة عمرية استخدامههذه المرونة ممكنة مع LifeVac.
  • لا حاجة لوصفة طبية: لاستخدام LifeVac، ليست هناك حاجة لأي وصفة طبية من الطبيب، إنه آمن وسهل الاستخدام، وكل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات، ولا تحتاج أيضًا إلى الحصول على وصفة طبية قبل أن تتمكن من الحصول على جهاز LifeVac في منزلك.
  • يمكنك الذهاب إلى أي مكان به ويمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكانهذا يعني أن لديك جهازًا منقذًا للحياة معك في جميع الأوقات.

هل جهاز انقاذ الاختناق المحمول  LifeVac  يعمل بكفاءة؟

 يشعر العديد من العملاء بالامتنان لأنهم حصلوا على LifeVac عندما فعلوا ذلك، تقول أحدهم إن LifeVac هو سبب بقاء ابنها على قيد الحياة، قالت في كلماتها: "اختنق ابني اليوم بسبب البطاطس المقلية بينما كنت أقود السيارة على الطريق السريع، سحبت كتفه وتمكنت من وضعه معًا بشكل محموم واستخدام جهاز إنقاذ الاختناق المحمول LifeVac، كانت البطاطس المقلية، وكان يتنفس ابني على قيد الحياة بسبب هذا الجهازسأشتري المزيد ".

شراء LifeVac

يمكنك شراء LifeVac مباشرة من الموقع الرسمي

LifeVac لا تتردد باقتناء جهاز إنقاذ حالات الاختناق